آخر الأخبار

قصص نجاح رجال في العالم أصبحوا أغنياء وحققوا أحلامهم.

قصص نجاح رجال في العالم أصبحوا أغنياء وحققوا أحلامهم.


قصص نجاح رجال في العالم أصبحوا أغنياء وحققوا أحلامهم.

حلم كل شخص أن يصبح أغنى رجل في العالم وقد انتھز بعض الأشخاص لیجعل ذلك الألم والحزن دافع لنجاح ویحقق أحلامه وتوجد العديد من قصص نجاح كيف حققوا أحلامهم و أصبحوا أغنياء كل ھؤلاء الأشخاص على العموم طرق نجاحهم ھي التكنولوجیا، فالفكرة تساوى كنز فقط عندما تعمل علیھا ولا تدع معوقات الطریق تجلك تتراجع في أول الطريق وتفشل، ومثال في عام 2000 وصلت قیمة العملاق یاھو Yahoo إلى 125 ملیار دولار ولكن سوء الإدارة وعدم التجدید وتطویر وتقديم خدمات جديدة وتقدیم خدمات لا یحتاجھا المستخدم أدت إلى بیع ذلك العملاق ب 5 ملیار دولار تقریبا.
من قصص نجاح 5 رجال في العالم أصبحوا أغنياء وحققوا أحلامهم من عالم التكنولوجي وهم:
  1. جیف بیزوس: وهو أغنى رجل في العالم صاحب العملاق أمازون الذي یبلغ قیمتھا السوقیة أكثر من 768 ملیار دولار وهو سوق متكامل أدى إلى تواجده ضمن قائمة أغنى رجال العالم بثروة فاقت 100 مليار دولار.
  2. بیل غیتس: فهو صاحب شركة مایكروسوفت قیمتھا السوقیة أكثر من 700 ملیار دولار فقد كان أغنى رجل في العالم السنوات السابقة.
  3. مارك زوكربیرج: الغنى عن التعریف صاحب عملاق التواصل الاجتماعي فیسبوك قیمته سوقیة تتعدى 492 ملیار دولار ھذا الشاب الذي اغتم إحدى الفرص لیصنع موقع یجمع العالم في مكان واحد عام 2004 م ویدخل ويدخل اليوم قائمة أغنى رجال العالم.
  4. سیرجي برین: ھذا الشخص و مؤسس جوجل Google أكبر محرك بحث في وقتنا هذا و ليصبح صاحب من أغلى مواقع في العالم بقيمة سوقية تجاوزت عتبت الـ761 مليار دولار.
  5. جاك ما: أغنى رجل في الصین الذي یمتلك موقع على بابا الذي تقدر قیمته السوقیة أكثر من 28 ملیار دولار.

أتمنى أن أكون اختصرت وأوفيت بقدر الإمكان فضلاٍ شاركھا مع أصدقائك ولله الموفق والمستعان.

عرضاخفاءالتعليقات