آخر الأخبار

5 نصائح لتنظيم يومك في رمضان بلا متاعب.

5 نصائح لتنظيم يومك في رمضان بلا متاعب.

5 نصائح لتنظيم يومك في رمضان بلا متاعب.

إذا نجح الإنسان في تنظيم يومه نجح في تنظيم حياته والتنظيم يؤدي دائما إلى النجاح ولكن يصعب على الكثير من الناس تنظيم يومهم خاصة في شهر رمضان الكريم ويصابون بحالة إرهاق مستمرة أثناء الصيام وبعد الإفطار أيضاً.
ولكن مع بعض التنظيم البسيط يجعل يومك كله أفضل وسينعكس هذا بشكل ايجابي على استثمار وقتك وتتمتع بشهر رمضان بلا تعب ولا معاناة، وفيما يلي 5 نصائح فعالة للغاية لتنظيم يومك في رمضان بلا متاعب:
  1. لا تؤجل عمل النهار إلى الليل عليك أن تبدأ من ليلة رمضان في الإسراع من تأدية كل أعمالك المتأخرة حتى لا يحدث لك هذا الخلط وتظل في دائرة لا تنتهي من الإرهاق والتأجيل
  2. تناول الطعام بانتظام على فترات تناول الطعام فوراً بعد المغرب يرهق المعدة لعدم قدرتها على الهضم فتصاب بحالة من الإعياء قد تمتد معك إلى الفجر بينما من المستحسن شرب الماء والعصائر بانتظام حتى لا تصاب بأي جفاف أو إرهاق في فترة النهار. وقد تفقدك أي رغبة في تأدية تحدياتك اليومية.
  3. لا تفرط في الانتقال بين القنوات التلفزيونية اختر برنامجاً واحد المفضل عندك ولا تبحث عما يلفت انتباهك فتجد أنك قد أضعت الساعات بين مشاهدة المقتطفات.
  4. استمع لشيء من القرآن الكريم.
  5. خذ قسطا من الراحة قليلا لكي تحصل على الاسترخاء و الراحة خاصة قبل النوم وحاول دائما الخروج من جميع الأجهزة من شاشات و الالكترونيات بين الحين ولآخر.

 نتمنى لك حظ موفقك

عرضاخفاءالتعليقات