آخر الأخبار

أفضل خمسة تطبيقات مميزة للصائمين

أفضل خمسة تطبيقات مميزة للصائمين


هناك مواقع وخدمات وتطبيقات الهواتف الذكية المختلفة، ويمكنك اعتبار هذه المواقع وتطبيقات وسائل مساعدة من خلال الفوائد التي يمكنك الحصول عليها التي يمكنك استخدامها لتعلّم لغة جديدة مثلا ولكن أعتقد أنّ بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ظهور العديد من التطبيقات التي تتناسب مع مختلف اهتمام الصائمين، وخصوصا التطبيقات الخاصة بمواقيت الصلاة والأذكار وختم القرآن الكريم ولعل هذه من أفضل خمسة تطبيقات وهي:
  1. تطبيق آذان برو هذا التطبيق من اسمه معروف خاص بوقت الصلاة الآذان
  2. تطبيق Muslim Proيتيح هذا التطبيق الكثير من المميزات بداية من معرفة مواقيت الصلاة الدقيقة، وقراءة القرآن الكريم بعلامات التجويد والتلاوات المختلفة، إضافة إلى معلومات أخرى مثل أوقات الإمساك والإفطار خلال رمضان.
  3. تطبيق زاد الصائم يقدم هذا التطبيق مجموعة من الخدمات المميزة للصائمين من أذكار وأدعية إسلامية وأحداث كبرى في وقت رمضان إضافة إلى خلفيات مصورة مميزة
  4. تطبيق آية يتيح الكثير من المميزات بما في ذلك ميزة الوضع الليلي  التي تجعل قراءة القرآن أسهل خلال الليل، إضافة إلى التصميم الذيى يجعله شبيه بالمصحف الورقي الحقيقي، وهو متاح على أندرويد وiOS.
  5. تطبيق ختمة يساعدك على ختم القرآن الكريم، حسب المدة التي تريد أن تخت المصحف فيها، كما يقوم بتنبيهك يوميا في شريط الإشعارات في الوقت الذي تحدده.


عرضاخفاءالتعليقات