آخر الأخبار

تجميد جميع بطاقات Payoneer


من المعروف أن  Payoneer هي شركة للدفع الإلكتروني منذ عام 2005 وتعمل في أكثر من 200 دولة حول العالم. يتم استخدامها عند العرب   لأنها تسمح باستخدام بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا بالدولار باستخدام حسابات في الخارج.

لقد تم تجميد أنشطة بطاقات Payoneer المسبقة الدفع و يعود هذا الى أن الشركة Wirecard AG المصدرة للبطاقات التي تتعامل معها Payoneer أفلست، وقعت هذه فضيحة في ألمانيا مع مشغل الدفع Wirecard بعد أن أصبح معروفًا أن الشركة قامت  لسنوات  بالاحتيال المحاسبي بقيمة 2.1 مليار دولار، مما أدى أيضًا إلى اعتقال الرئيس التنفيذي السابق لها وهذه الفضيحة عرضت للخطر خدمات أخرى أهمها Payoneer.

حيث أصدرت هيئة السلوك المالي (FCA) التي تنظم WCSL ، متطلبات WCSL ، وتجميد جميع أنشطة البطاقة المدفوعة مسبقًا في الوقت الحالي.

والآن تحذر شركة Payoneer عملائها من تجميد نشاط البطاقة المدفوعة مسبقًا. حيث أوضحت أنه في انتظار اتخاذ مزيد من الإجراءات من هيئة السلوك المالي (FCA) ، لن تتمكن مؤقتًا من سحب الأموال من بطاقتك، ولن تتلقى مدفوعات جديدة على بطاقتك، وأي أموال تزيد عن الحد الأقصى لرصيد بطاقتك يحتفظ بها Payoneer وبالتالي لا تتأثر بالتجميد المؤقت لـ FCA.

كيف يمكنك الحصول على أموال خلال هذه الفترة؟

لن تتأثر أي مدفوعات مستقبلية تتلقاها من الأسواق والمنصات والعملاء بالتجميد. يمكنك تسجيل الدخول لعرض أموالك ، ويمكنك الآن إضافة حسابك المصرفي لسحب مدفوعاتك الواردة المستقبلية، إضافة الى ذلك حسب نص رسالة من Payoneer قائلة نعتقد أن أموال حاملي البطاقات محمية بشكل صحيح وأن التجميد سيكون مؤقتًا.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء