آخر الأخبار

احذر هذه الأخطاء يرتكبها مستخدمو الهواتف الذكية قد تؤدي إلى انفجاره.

يتسبب الارتفاع الهائل في درجات حرارة خلال فصل الصيف إلى التأثير سلبيًا خاصة عند استخدام الهاتف المحمول لفترة طويلة من ممارسة الألعاب أو العمل وخاصة التطبيقات الأكثر استنزافًا لبطارية هاتف وهذه الأخطاء قد تؤدي إلى انفجار هاتفك.
احذر هذه الأخطاء يرتكبها مستخدمو الهواتف الذكية قد تؤدي إلى انفجاره.

وفيما يلي النصائح التي يمكنها الحفاظ على هاتفك عندما تبدأ درجة الحرارة في الارتفاع وخاصة مع دخول فصل الصيف، حيث تساعد الموجات الحارة على ارتفاع درجة حرارة البطارية والشاحن ما يؤدي لانفجارهم.

تجنب تعرض هاتفك للمناطق ذات الحرارة مرتفعة قد يؤدي وضع الهاتف الذكي بشكل مباشر لأشعة الشمس أو تركه داخل السيارة أو حتى وضعه في جيبك لفترات طويلة سترتفع حرارته بشكل كبير والذي يتسبب في تلف مكوناته لاسيما البطارية والشاشة والذي قد يتسبب في انفجار الهاتف مما يعرضك لخطر جسيم.

الخدمات الثقيلة على الهاتف و التي تجعله يبذل جهدا في التبريد الذاتي نجد خدمة Bluetooth و  Wifi و (GPS) و أيضا خدمة  تبادل بيانات الانترنت وهذه الخدمات تجعل من الهاتف يبذل جهد كبير في استقبال و إرسال مما يعني استخدام مكثف لموارد الجهاز و هذا يقابله ارتفاع درجة الحرارة الداخلية و مع سخونة الجو سيصبح أمر صعب إلى شبه مستحيل على الهاتف التخلص من الحرارة الداخلية الزائدة و هذا سينتج عنه دون أدنى شك تلف في الدوائر الإلكترونية الأساسية لتشغيل الجهاز, لهذا حاول قدر الإمكان أن تقوم بقفل أو لنقل إلغاء تشغيل كل الخدمات التي لا تستخدمها.

قد يهمك: هاتف بكاميرا أسفل الشاشة باتت جاهزة

احذر هذه الأخطاء يرتكبها مستخدمو الهواتف الذكية قد تؤدي إلى انفجاره.

طالع أيضا: أفضل الساعات الذكية التي يمكن شرائها لجميع الميزانيات.

هناك العديد من الأخطاء التي يقع فيها الكثيرون وتتسبب في انفجار الشواحن والهواتف، ومن بينها ترك الهاتف متصلا بالشاحن باستمرار على السرير أو استخدام الهاتف أثناء الشحن وهذا قد يساهم في ارتفاع درجة حرارته كما ينبغي فحص الهاتف والتأكد من كفاءته بعد وقوعه على الأرض أو تلقيه ضربة قوية.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء