آخر الأخبار

وظائف سيزداد الطلب عليها وأخرى ظهر ضعفها.

 أثبتت عدة وظائف أنها الأقوى في حين وظائف أخرى ظهر ضعفها في ظل الأزمة ما اضطّر العاملين في للبحث عن بدائل أخرى، حيث صبح الطلب متزايدًا على الموظفين والعمّال المهرة في الآونة الأخيرة بسبب تغيّر نظرة الكثير بشأن العديد من الوظائف والمهن، من حيث الأمان الوظيفي ما يعني أن استراتيجية التفكير والبحث عن وظائف ستشهد تغييرات كبيرة خلال العقد المقبل أو على الأقل للخمس سنوات المقبلة!

وظائف سيزداد الطلب عليها وأخرى ظهر ضعفها.
واهم الوظائف التي يُشار إليها بأنها ذات أجور مرتفعة أو صبح عليها الطلب متزايدًا

أفضل وظائف من حيث الأجور ومعدلات النمو في مجال الصحة نجد كل من مساعد الطبيب وممرض ممارس حيث أصبح الطلب على توظيف الممرّضين في تزايدٍ مستمر خلال هذا العام بالتحديد وللأعوام المقبلة بسبب انشغال الأطباء في علاج حالات أخرى خاصةً مرضى كرورنا، ويتمثل عمل مساعدو الأطباء بشكل وثيق مع الأطباء ويجمعون المعلومات حول المريض، وسيعطيك العمل جنبًا إلى جنب مع الأطباء فكرة عن كيفية عمل في المجال الطبي هذا ما يساعد الممرض الممارس في أخذ المعلومات ووصف للمريض في حالة عدم وجود الطبيب.

وظائف تقنية ستشهد طلبًا كبيرًا في السنوات القليلة القادمة وسيكون لها شأن عظيم عن سائر الوظائف الأخرى في القطاع التقني، هنا يمكن أن تكون الوظيفة في شركة أو تكون وظيفة للعمل عن بعد أو عمل حر فريلانسر ويُمكن إنجازها في المنزل وأبرزها

تشهد وظيفة محلل أمن المعلومات معدل نمو أسرع بكثير من المتوسط ​​ ووفقًا للتوقعات المهنية يربح محلل أمن المعلومات في المتوسط ​​74 ألف دولارًا، وهو يلعب دورا هاما في مساعد في حماية شبكات وأنظمة الكمبيوتر الخاصة بالمؤسسة.

يشمل التسويق أي شيء يدفع إلى نمو الإيرادات من خلال الوعي بالعلامة التجارية وتوليد عملاء محتملين. تقوم الشركات بإعطاء الأولوية لإستراتيجية التسويق عبر الإنترنت كونه أسهل الطرق للوصول إلى شريحة واسعة من العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات المموّلة وتحقيق الإيرادات جيدة هذا يُمكن القيام به من المنزل عن بعد.

من الوظائف التي أصبحت في تزايد مستمر، هو بناء عمل تجاري من الألف إلى الياء عبر الإنترنت، وأن تكون أنت المسؤول عنه وعن كافة تفاصيله وجوانبه، ويستغرق بدء هذا العمل الخاص الكثير من الوقت والتفاني ومجموعة معينة من الخبرة والصفات، سواء كان العمل لحساب خاص أو للرئيس.

المصممين كل جوانبها تجعلها وظيفة المصمّمين مثالية للعمل عن بعد، والتي تكمن مهمّتهم في تصميم مواد تسويقية وشعارات للشركات والمواقع الإلكترونية لأصحاب الأعمال الجدد، والتطبيقات للشركات الناشئة، وحتى أغلفة الكتب للناشرين.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء