آخر الأخبار

تعرف على تطبيق كلوب هاوس Clubhouse وكيفية للانضمام له؟

تطبيق كلوب هاوس Clubhouse  تطبيق كلوب هاوس Clubhouse  تطبيق كلوب هاوس Clubhouse

نال شهرة كبيرة للغاية ونمت شعبيته في المدة الأخيرة، تطبيق الدردشة الصوتية كلاب هاوس Clubhouse وهو تطبيق تواصل اجتماعي للدردشة الصوتية للمدعوين فقط تم إطلاقه في عام 2020 بواسطة شركة Alpha Exploration Co. ويُعتبر أحد التطبيقات الأسرع نموًا في فترة قصيرة جدا في عالم التطبيقات الاجتماعية.

تعرف على تطبيق كلوب هاوس Clubhouse وكيفية للانضمام له؟

يتيح لك تطبيق كلاب هاوس Clubhouse الدردشة الصوتية فقط من خلال إنشاء "غرف" والانضمام له يكون بالدعوة من الأصدقاء فقط، حيث يمكن بعد ذلك للمستخدمين الدردشة مع الآخرين في مكالمات جماعية كبيرة وقاعة اجتماعات عامة، يمكن الانضمام ومغادرة المكالمة في أي وقت والتجول بين غرف الدردشة الصوتية.

عرف على تطبيق كلوب هاوس Clubhouse وكيفية للانضمام له؟

تعرف أيضا: أصغر ساعة يد تلفزيون في العالم

اقتصرت الدورات والمؤتمرات الشهيرة والبرامج الحوارية وحتى منتديات التي تعقدها الجامعات قبل ظهور التعليم اون لاين على الحضور الشخصي، وهذا الذي تغلب عليه تطبيق كلوب هاوس Clubhouse التي سوف يكون لها مكانة في هذا الفضاء الاجتماعي الجديد، وهذا يمكن المشاركة في الحوارات بين المستخدمين التي تجري في غرف room هناك.

بني تطبيق كلوب هاوس Clubhouse سمعته من خلال المحادثات التي استضافة أسماء كبيرة أبرزها محادثة بين مارك زوكربيرج وإيلون ماسك الأمر الذي زاد من شهرته، ومن المؤكد أن تزداد شعبيته كلما تمت المزيد دعوات من الأشخاص.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء