آخر الأخبار

أغلى سيارة صينية سعرها ومواصفاتها

 

أغلى سيارة صينية سعرها ومواصفاتها

أغلى سيارة صينية سعرها ومواصفاتها المنافسة لكبريات الماركات

سنعرفكم اليوم على سعر أغلى سيارة صينية السيارة التي تمثل فئة سيدان فخمة متوسطة الحجم إنها هونغ تشي اتش 9 – Hongqi H9 ، التي جاءت في محاولة لمنافسة كلاً من سيارات مرسيدس أس كلاس ، و بي ام دبليو الفئة الخامسة ، و أودي ايه 6 ، و كاديلاك سي تي 5 .

قد يهمك: 5 سيارات هي الأقل استهلاكًا للوقود في العالم.. تعرف عليها

عند الحديث عن سعر هذه السيارة التي تشير المعلومات الرسمية المتوفرة عن وسائل الإعلام أن سعر سيارة هونغ تشي اتش 9 ، أغلى سيارة صينية ضمن فئة السيدان ، يبدأ من 309,800 يوان صيني أي ما يعادل 44,822 دولار أمريكي أو ما يعادل 168,082 ريال سعودي ، ويصل سعر هذه السيارة إلى 539,900 يوان صيني أي ما يعادل 78,119 دولار أمريكي في السوق الصيني .

أما مواصفاتها تمتلك هذه السيارة السيدان الصينية متوسطة الحجم واجهة أمامية بتصميم مستلهم من سيارات رولز رويس الانجليزية الفاخرة أما من الخلف فيبدو شكلها مستمد من السيارة الأمريكية كاديلاك XTS ، وحصلت على هيكل مطلي بلونين بطريقة تجعلك تجعل أن لونها الخارجي مستمد من سيارات مايباخ الفخمة من مرسيدس بنز ، و زودت بـإطارات معدنية قياس 20 إنش مع فرق التشبيه بالتأكيد.

تتوفر سيارة هونغ تشي اتش 9  مع محرك V6 سعة 3 لترات مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة 272 حصان و النسخة القياسية تعتمد على محرك بنزين 4 سلندر سعة لترين مع توربو بقوة 252 حصان

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع علبة حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء