آخر الأخبار

أشهر 3 خرافات حول العملات الرقمية

هناك العديد من الاخبار او بمعنى اخر بعض الخرافات عن العملات الرقمية. سواء البلوكشين او البتكوين ، واغلب هذه الخرافات والاكاذيب تأتي من مصادر مختلفة ، مثل الانترنت والتلفزيون. فإن معظم ما يقال في هذه الوسائط هو مجرد كذب معتادة أو استفزاز أو المعلومات مغلوطة، وربما تم تجميعها لغاية  زيادة الشهرة.

أشهر 3 خرافات حول العملات الرقمية academy.binance
 وكما نعلم ان العديد من الناس يأخذون كل المعلومات من اغلب هذه الوسائط. وبالتالي تتكون لديهم صورة خاطئة عن العملات الرقمية. فلو أخذنا على سبيل المثال ، فإن البعض يعتقد أن العملات الرقمية او المشفرة يمكن أن تجعل المرئ غني غنى فاحش وبسرعة وسهولة. ويعتقد ايضا البعض أن العملات الرقمية. ربما قد تحل محل المنظمات التجارية مثل البنوك…

ما هي أشهر الخرافات حول العملات الرقمية

هناك العديد من الخرافات حول العملات الرقمية. ولهذا السبب ، قراء موقع الجوهرة ، قمنا في هذه المقالة بتجميع كل ما يساعدك على تمييز الحقيقة عن الأكاذيب التي تلقى في مسامع آذاننا عبر هذه المصادر. 

طالع: تعرف على عملة البتكوين Bitcoin الرقمية الأغلى في العالم

قد يهمك: أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2021

 فبعد قرائتك لمقالتي هذه اضمن لكم قرائي ما يجب ان تصدقه من شائعات حول عالم العملات الرقمية. لانك سوف تصبح قادر على فهم العملات الرقمية بشكل واضح. فما هي أشهر 3 خرافات حول العملات الرقمية؟

الخرافة الاولى: العملات الرقمية سوف تجعلك ثريا بسرعة.

هذه الخرافة او ان صح التعبير الأسطورة. هي الأكثر شهرة بين الناس في كل العالم. بعد أن تسمع على شاشة التلفزيون عن المليونيرات والمليارديرات الذين تمكنوا من تحقيق ثروتهم بواسطة العملات الرقمية، وشراء الأصول الرقمية في الوقت المناسب ، يبدأ الناس في الاعتقاد بأن الجميع سيكونون قادرين على تحقيق نفس الشيء.

ويقال ان كل ما تحتاج اليه هو فقط شراء المزيد من العملات الرقمية ، والانتظار لفترة صغيرة، حتى تنمو الأصول عدة مرات في السعر، ومن ثم تصبح مربحة. هذه الخطة للحصول على الغنى بسرعة لكل مستثمر مبتدئ، سوف تؤدي به إلى الخراب الكامل خصوصا. لأولئك الذين قرروا استخدامها. انطلاقا من الاستفزازات عبر وسائل الإعلام.

 بل عليك فهم الن العملات الرقمية هي متقلبة المزاج اليوم قيمتها 10،000 دولار. وغدا  تصبح تكلفتها اقل من 5000 دولار أمريكي أو ربما أقل.

 ولذلك أخي الكريم ، عليك أن تدرس بدقة سوق العملات الرقمية، لمعرفة تاريخ ازدهارها وسباتها على مدى السنوات الماضية قبل ان تستثمر بها.

الخرافة الثانية: امكانية استخدام البيتكوين بسهولة مثل المال العادي.

هو ايضا احد المفاهيم الخاطئة التي تجدها عند العديد من مستثمري العملات الرقمية المبتدئين والذين لم يتعرفو على عالم العملات الرقمية. نحن نعلم ان العديد من حكومات دول العالم تحاول تنظيم سوق العملات الرقمية وهذا من خلال حظر استخدامها كمدفوعات مقابل السلع داخل اراضيها.

 لذلك ومنه فان أولئك المستخدمين لهذه العملات الرقمية لا يمكنهم استخدامها داخل هذه الدول التي تعمل بهذه القوانين المنظمة. وبأي شكل من الأشكال. في اي متجر او سوق. أمر ثان، يعتبر دفع ثمن السلع مقابل العملات الرقمية هو مهنة غير مربحة جدا وطويلة الأجل.

ويرجع ذلك في المقام الأول إلى طويل المعاملات نسبيا، والتي سوف تضطر إلى الانتظار للشراء قبل تحويل الأموال إلى حساب البائع. أيضا مع التقلب المستمر للأصول ، التي يتم خلالها السعر النهائي للسلع ، فإن الخدمة تتغير باستمرار في اتجاه أكبر أو أقل. وهناك المزيد من الامثلة الاخرى…

الخرافة الثالثة: من السهل سرقة العملات الرقمية.

بكل تأكيد هناك الكثير من حالات سرقة العملات الرقمية من المستخدمين عبر الإنترنت ، ولكن كل هذا ليس خطأ الحماية الضعيفة للأصول الرقمية من القرصنة ، بل هو خطأ من قبل المشاركين في النظام.

 سوق العملات الرقمية سواء البيتكوين او البلوكشين هي انظمة موثوقة وآمنة بشكل جد ممتاز ، حيث يتم توفير بروتوكولات تشفير قوية. يتم تخزين جميع العملات الرقمية في الحسابات الإلكترونية للمستخدمين، والتي بدورها محمية بكلمة مرور شخصية من مجموعة مختلفة من الحروف والرموز.

 فبدون مفتاح مغلق ، لن يتمكن المحتالون أبدا من تسجيل الدخول إلى حساب المستثمر لمحاولة تخصيص عملة رقمية لأنفسهم. وحتى اليوم ، لم يتمكن نظام البيتكوين او البلوكشين من التصدع ، لأنه يتطلب قوة حوسبة لا تصدق.

 وفي الأخير العملات الرقمية ونظام البيتكوين أو البلوكشين هو مجال قيد الاستخدام الكامل في الوقت الحالي. وفي المستقبل ، فإن اتجاه نمو سوق العملات الرقمية سيستمر في النمو ، ومع مرور الوقت ربما قد تحل العملات الرقمية محل نظام الدفع العادي القياسي. 

 ولهذا السبب ندعوك عبر موقع الجوهرة. أن لا تفوت فرصتك لشراء عملة رقمية واحدة على الأقل في محفظتك الاستثمارية. فربما هذا القرار سيجلب لك ثروة هائلة في المستقبل.

 في الختام وكالمعتاد ادعوكم الى مشاركتنا ارائكم المحفزة. إذا كانت هناك اشاعة اخرى غابت عني يمكنك ذكرها لي في تعليق او ارسالها عبر بريد الاشتراك. وسوف نراجعها ونقوم بادراجها باسمك في التحديث المقبل.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء