آخر الأخبار

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2021

 سوف نتحدث اليوم عن العملات الرقمية التي سوف تزدهر في عام 2020 ، وندرج ما يمكن أن نتوقعه في العام المقبل. إذا فما هي أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2021

مع نهاية عام 2020، لاحظنا جميعا أن البيتكوين في ارتفاع متزايد. رغم كونه في الأول دنى إلى أدنى مستوى هبوطه له والذي وصل الى 4.105 دولارات في مارس، بعدها تضاعفت شركة البيتكوين بأكثر من أربعة أضعاف. فلو لحضنا كما يظهر التاريخ، فإن نمو البيتكوين هو خبر جيد لكبار ألتكوين.

قد يهمك: تعرف على عملة البتكوين Bitcoin الرقمية الأغلى في العالم

 يميل المستثمرون الذين اشتروا بيتكوين إلى تنويع محفظتهم من خلال شراء عملات أقل تكلفة. كذلك من الأخبار الجيدة أيضا لمعظم ألتكوين في عام 2021 هو خدمة التشفير الجديدة PayPal ، والتي ستسمح بقبول الأصول الرقمية من المشترين.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2021 bitcoin usd
لماذا ألتكوين للاستثمارات هذه السنة؟

اختيار أنجح للاستثمار في عام 2021 ألتكوين تشارك ليس فقط المستثمرين من القطاع الخاص، ولكن أيضا المؤسسية. وهذا هو أحد الأحداث التاريخية لعام 2020. لقد شهدنا حقا عصرا من الاهتمام الغير مسبوق بالبيتكوين من قبل الشركات. وبالنظر إلى نجاح شركات عديدة مثل (غرايسكيل للاستثمارات) و(مكروا ستراتيجي) ، مع مجمل استثماراتها في BTC العام الماضي، فيمكن ايضا في هذا الوقت بالذات لفت الانتباه إلى ألتكوين حيث هي الرائدة الأخرى حاليا.

  أفضل خمسة لشراء ألتكوين altcoins

مقالتي اليوم حاولت تخصيصها لأخبرك عن أفضل ألتكوين للاستثمارات في عام 2021، مع تقييم هذه الالتكوينات في العام المنصرم. فهيا بنا نبدا مع اول عملة رقمية يمكنك الاستثمار فيها في العام 2020.

1.  الإيثريوم (ETH)

يتصدر الإيثريوم اول قائمتنا من ألتكوين فالإيثريوم هي الأكثر فعالية في 2020 .حيث ان(ETH) أظهرت نتائج مبهرة أفضل من بيتكوين. لتكون أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2021

 ربما تكون قد انتبهت الى الكثير من الضجيج حول ETH ، والسبب الرئيسي في هذا الضجيج هو إطلاق الاثيريوم 2.0. والذي كان في 24 نوفمبر حيث انه كان معلما هاما من جزئية مراحل الانتقال إلى خوارزمية توافق الآراء إثبات الحصة.

 هذا الحدث هو مهم وإيجابي وسوف يدعم الإثيريوم بشكل كبير. وهذا إذا كان كل شيء يسير بسلاسة ويسر. بالاضافة ان (ETH) أصبحت واحدة من أفضل ألتكوين لأنه سيتم دعمها من قبل PayPal، جنبا إلى جنب مع بيتكوين، لايتكوين والبيتكوين كاش.

2.              بيتكوين كاش (BCH)

البيتكوين كاش (BCH) هي عملة آخر من أفضل altcoins لمتابعة الاستثمار في العام المقبل فسيكون عليك الاستثمار في بيتكوين كاش. على الرغم من أن Bitcoin Cash لا تفتخر بنفس الإنجازات مثل الأثير والبيتكوين ، إلا أن هذه أفضل العملات الرقمية لديها فرصة كبيرة للوصول إلى مستويات جديدة بفضل الاندماج الجديد في PayPal.

وتوقعاتنا على موقع الجوهرة في عامنا الجديد ، يمكن ل BCH أن تتضاعف قيمته.

3.              اللايتكوين (LTC)

العملة الرقمية التالية LTC سوف تاخد أفضل ثالث عملة رقمية altcoin 2021 . لاننا نعتقد ان لايتكوين. يهتم العديد من مستثمري التشفير بتلك العملات المشفرة التي لم تتمكن بعد من العودة إلى أعلى مستوياتها في أواخر عام 2016 وبداية عام 2019.

 وقد تم ارتفاع اللايتكوين التاريخي في 19 ديسمبر 2017 ، وهذا بعد يومين فقط من البيتكوين ، حيث وصل قيمته عند 375.30 دولار..

 ونعتقد أيضا أن لدى LTC آفاق نمو جيدة ، وذلك نظرا لأنها رابع وآخر عملة مشفرة سيتم دعمها من قبل PayPal. لذلك قد تكون هذه العملة أحد أفضل الخيارات للاستثمار.

4.              كاردانو (ADA)

تعتبر هذه العملة Cardano أفضل العملات الرقمية للاستثمار فيها، التي يتم استثمار فيها من كبار المستثمرين، سعرها قبل شهر 0.2 دولار والآن 0.3 دولار، والتي ستعرف ارتفاع كبير وستتجاوز01 دولار، إضافة الى نزول وخروج السيولة في البتكوين هذا يعطي مجال للعملات البديلة المعروفة والقوية التي ستأخذ كل منها حصة.

تستطيع الحصول عليها من التعدين وهي لا تمنح مجانا، تتوفر على أحدث  إصدارات البلوك تشين Blockchain من الجيل الثالث.

هل ستكون عملة Cardano قادرة على اختراق مستوى أعلى أمام العملات الرقمية الأخرى البديلة التي سعرها الآن أقل من دولار واحد.

 5.              لينك (LINK)

سوف نغلق قائمتنا لأفضل العملات الرقمية للاستثمار 2021  مع LINK. وعلى الرغم من أن هذا altcoin كان موجود خلال عام 2017 ، إلا أنه لم يبرز أي إنجازات كبيرة.

 لكن لينك كان قد أظهر بعض الارتفاع في عام 2020 وقدر مع ارتفاع 19.86 دولار، والسؤال المطروح الآن. هل سيكون LINK قادرا على اختراق مستوى أعلى أمام العملات الرقمية الأخرى؟ 

 وفي الأخير سيكون بالفعل هذا العام مليء بالمفاجئات، وتبقى تنبؤاتنا مجرد تنبؤات. لا أحد يمكن أن يتوقع ما سيصل إليه بيتكوين، أو ألتكوين (العملات البديلة) التي استحضرتها في الشرح.

 وبطبيعة الحال سوف تظهر ديناميكيات جديدة. ولأن البيانات التاريخية تظهر أن هذه الدورات والازدهار تحدث كل أربع سنوات. فماذا ينتظر سوق استثمار للعملات المشفرة في العام 2021.

قد يهمك: تعرف على عملة البتكوين Bitcoin الرقمية الأغلى في العالم

وظائف سيزداد الطلب عليها وأخرى ظهر ضعفها.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء