آخر الأخبار

أخطاء في روتين الصباح تفقدك الطاقة والإنتاجية لباقي اليوم!

 قلة قليلة من يُنّفذون فعليًا ما يتوجّب عليهم القيام به من الذين يتباهى في روتين الصباح الخاص بهم أنهم مثاليون، حيث توجد العديد من الممارسات الشائعة الخاطئة في الصباح من المحتملة أن تتسبب تخريب على إنتاجيتك لباقي اليوم وإهدار طاقتك وهذه الأخطاء في روتينك الصباحي مرتفعة للغاية.

روتين الصباح الخاص أخطاء في روتين الصباح تكلّفك الطاقة والإنتاجية لباقي اليوم!

طالع ايضا: هذا ما يحدث في الجسم عند تناول الموز يومياً

الخطأ الأول: الغوص في السرير مجددًا بعد انطلاق المنبه

الغفوة التي تظنّها قليلة بعد انطلاق صوت المنبّه معلنًا عن انتهاء وقت الراحة والنوم والخمس دقائق التي تلي إطفاء المنبّه تعد الأجمل على الإطلاق من نوم الليل بكامله حيث تتحوّل هذه الخمس دقائق إلى نصف بل ساعة بأكملها إن لم يكن أكثر! هذا الوقت المُهدر يمكنك أن تتخيّل ما كان يُمكنك فعله في الوقت من أجل الاستعداد لاستقبال الأعمال والمهام اليومية والتي تُعزز الحالتك المزاجية والقيام بروتينك الصباحي الفوري من شأنه تأن يشعرك بمزيدٍ من الثقة.

الخطأ الثاني: تفقّد هاتفك بمجرد استيقاظك

من أكثر الممارسات الخاطئة الأكثر شيوعًا بخصوص روتين الصباح حيث يكون هناك الكثير من الرسائل والمعلومات على بريدك الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، التي ترغب بتفقّدها خاصة في الوقت الحاضر والتي لا تتطلب دقائق ستتحوّل إلى ساعة دون أن تشعر! لا يرغب وغير مستعد العقل ولا الجسم لهذا النوع من التحفيز في الصباح.

الخطأ الثالث: الذهاب للنوم في وقتٍ متأخر

إن كنت تبحث عن روتين صباحي مثالي عليكَ أن تضع باعتبارك الوقت الأمثل لتخلد فيه للنوم وتضع في اعتبارك أن الساعة الأولى من يومك تحدد إنتاجية بقية يومك، حيث أن الذين يستيقظون مبكرًا يحققوا في المتوسط أكثر من الذين ينامون في وقت متأخر كل يوم.

قد يهمك: فواكه اخرى تحتوي على فيتامين سي C أكثر من البرتقال

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء